هل تمكنتِ من زيارة مهرجان أبوظبي للفنون أثناء عطلة الربيع؟

دعينا نُعرفك على هذا الحدث الرائع! مهرجان أبوظبي هو إحدى أهم الفعاليات الفنية والثقافية في الإمارات، حيث يضم أنواعاً مختلفة من الفنون الرائعة التي تجذب كل أفراد العائلة. ويهتم كبار الفنانين، سواء على المستوى المحلي أوالعالمي، بالمشاركة في هذا المهرجان المهم، والذي أثبت مكانته خلال السنوات الماضية وقدرته على جذب جمهور كبير من مختلف الأعمار والاهتمامات.

وكما يحرص المهرجان على تنمية المواهب الإماراتية وتعريف العالم بالتراث الفني والثقافي للإمارات، يهتم أيضاً بالعروض العالمية التي تهم الفئة العمرية الصغيرة مثل العرض الموسيقي المذهل “الأمير الصغير”. وتعتبر رواية “الأمير الصغير” إحدى أشهر القصص العالمية للكاتب الفرنسي “أنطوان دو سانت- أكزوبيري”، وتحكي قصة طيار تاه وسط صحراءٍ شاسعةِ بعد تعطل طائرته يلتقي بأمير صغير آتٍ من كويكب بعيد، ويعيش كلٌ منهما مغامرات كثيرة يختبران فيها جميع أشكال السلوك البشري ويحاولان فهم الدنيا من حولهما بالرغم من الأحداث الغريبة التي يتعرضان لها.

جذب هذا العرض المسرحي الغنائي المذهل المئات من مختلف الأعمار حتى الآن، ولا يزال العرض مستمراً. لذلك إذا كنتِ لم تقومي بزيارته بعد فمازالت الفرصة أمامِك،  فهو ممتد حتى الثاني والعشرين من شهر أبريل في فندق قصر الإمارات.


الرجاء تسجيل الدخول أولاً لكتابة تعليق