هل تحبين الشعر المموّج وتريدين الحصول على خصلات مموجة بدون الذهاب إلى صالون التجميل؟ تعرفي مع أنا زهرة جونيور على 3 طرق غاية في السهولة، يمكنِك من خلالها الحصول على تموجات طبيعية لشعرك في المنزل.

أولاً عليكِ تحضير شعرك عن طريق غسله جيداً وتجفيفه برفق، ثم وضع سيروم خاص بالشعر أو أي نوع جيد من أنواع الكريمات بديلة الزيت.

صنع عدة جدائل

قسّمي شعرك إلى قسمين أو أكثر حسب رغبتِك وقومي بصنع عدة جدائل واربطيها من أسفل، ثم اتركي شعرك هكذا إلى أن يجف، ويُفضّل أن تتركيه طوال الليل. وفي صباح اليوم التالي قومي بفك الجدائل كلها ومرّري أصابعك خلال شعرك بدون أن تستخدمي فرشاة الشعر، وستحصلين على تمّوجاتٍ طبيعية بشعرك.

عن طريق كعكة الشعر المجدولة

هذه الطريقة فعّالة أيضاً في الحصول على شعرٍ ممّوج بدون جهد. كل ما عليكِ فعله هو تسريح شعرك المغسول في هيئة ذيل حصان ثم اجدليه جديلة واحدة ولفّيها حول نفسها حتى تصير كعكة مجدولة، واتركيها حتى الصباح وكرّري الخطوة الأخيرة التي اتبعناها في الطريقة الأولى.

استخدام بكرات الشعر

قسّمي شعرِك إلى أربعة أقسام كبيرة ولفّي خصلات شعرك باستخدام أربع بكرات كبيرة للشعر واتركيها لمدة ساعتين،أو استخدمي مجفف الشعر وسلّطي الهواء الساخن على شعرك حتى يجف بشكل أسرع. بعد ذلك فكّي البكرات ومرّري أصابعك خلال شعرك، ولنتيجة أفضل اجدلي شعرك بعد فك البكرات في ضفيرة ليّنة لمدة ساعة وفكّيها بعد ذلك، وستجدين أن شعرك أصبح ممّوجاً ويبدو أكثر كثافة.

هل ستجربين هذه الطرق السهلة لتمويج شعرِك في المنزل؟ لا تنسي مشاركتها مع صديقاتِك!


الرجاء تسجيل الدخول أولاً لكتابة تعليق