هل أنتِ مستعدة للكثير من المرح في إجازة عيد الأضحى المبارك؟ تعرّفي معنا على أفضل 4 وجهات ترفيهية يمكنك زيارتها والاستمتاع فيها مع عائلتك وصديقاتِك بيومٍ كامل مليء بالمرح والإثارة!

متنزه “المخرج الأخير” – دبي

متنزه “المخرج الأخير” لشاحنات الطعام هو مكان جديد ومبتكر للوجبات السريعة في دبي، ويشمل المتنزه العديد من شاحنات الطعام التي تصنع أنواعاً عديدة من الأطعمة العالمية الشهيّة، مثل البرغر والبوريتو والدونات والمخبوزات المختلفة. ويتميز المكان بالتكوينات الفنّية الغريبة، مثل الكومة الهائلة من السيارات المُكدّسة فوق بعضها بعضاً عند مدخل المتنزه، والتي قد يظنها البعض في البداية حادثاً مرورياً! ستستمتعين كثيراً بزيارة المتنزه والتجول فيه والتقاط بعض الصور التذكارية مع صديقاتك.

استعدي للمغامرة في “آي إم جي” عالم من المغامرات! – دبي

تم مؤخراً افتتاح مدينة آي إم جي “عالم من المغامرات” في دبي، وهي تُعد أكبر مدينة ترفيهية مغطَّاة في العالم. هل تصدقين أن مساحتها تبلغ ما يقارب مساحة 28 ملعباً لكرة القدم؟! وتقدم المدينة لزائريها من عشاق أفلام هوليوود تجربة فريدة من نوعها، مثل جناح “مغامرة الديناصورات” الذي يحاكي سلسلة أفلام “العالم الجوراسي “. كما ننصح كل صديقاتنا من محبات أفلام الكارتون بزيارة جناح “مارفِل” المذهل. أما إذا كنتِ لا تخشين المغامرة، فهناك نحو 20 لُعبةً أفعوانية في المدينة، وإذا أردتِ شيئاً أقل حماسة فيمكنك اختيار فيلم من الأفلام المتوافرة في أي من 12 شاشة عرض سينمائية موجودة في المتنزه.

احتفالات العيد في أبوظبي

تنظم إمارة أبوظبي العديد من الاحتفالات الرائعة في جميع أنحاء الإمارة بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وتشمل هذه الاحتفالات الكثير من الحفلات الموسيقية الرائعة، التي سيقوم بالغناء فيها العديد من الفنانين، سواء  العرب أوالخليجيين، إضافةً إلى ليالٍ كوميدية إماراتية وأنشطة وبرامج ترفيهية مناسبة لجميع أفراد العائلة، في جميع مراكز التسوق في أبوظبي.

عرض “سندريللا” على مسرح القصباء – الشارقة

تعتبر القصباء من أهم الوجهات الترفيهية في إمارة الشارقة، وستستضيف القصباء على مسرحها في عيد الأضحى المبارك مسرحية موسيقية عالمية مأخوذة عن قصة كلاسيكية رائعة من قصص الأطفال الشهيرة وهي قصة “سندريللا”. وستكون هناك  ثلاثة عروض مسائية يومية، ابتداءً من 12 وحتى 14 سبتمبر، وسيبدأ أول عرض في الساعة 5:30 مساءً.

أي من هذه الوجهات الرائعة أنتِ متحمسة لزيارتها؟ أخبرينا، كيف ستُمضِين العيد في تعليق!


الرجاء تسجيل الدخول أولاً لكتابة تعليق