بدأت إجازة الصيف وبدأت معها أنشطة صيفية لا حصر لها في مدينة أبوظبي.. وهي حتماً ستبقيكِ منشغلة حتى بداية العام الدراسي الجديد! فمع هذا الكم الهائل من الأنشطة والفعاليات العديدة لن يكون هناك مكان إطلاقاً للملل.

موسم صيف أبوظبي 2016
يعود موسم الترفيه الصيفي مرة أخرى إلى أبوظبي تحت شعار “مرح للجميع” في الفترة من07 يوليو – 11 سبتمبر، ويتضمن الكثير من العروض المتنوعة، فمن العروض المسرحية، إلى الفنون، الموسيقا، الموضة والكثير الكثير غيرها.

سيرك “أدرينالين”

يقدم لك منتجو عرض “ذا ايلوجنيست” الشهير هذا الصيف “سيرك أدرينالين” الذي يتميز بالإبهار والإثارة. وفي هذا العرض المذهل لا يقوم فنانو السيرك بتحدي المخاطر فقط بل والجاذبية أيضاً، كما هو الحال في فقرات التوازن على الحبال وفقرات الأكروبات المثيرة وعرض الدراجات النارية، ليقدموا لك عرضاً استعراضياً غير تقليديٍّ بمهارة وحرفية مدهشة. ويمكنك حضور عرض “سيرك أدرينالين” يومّي 18 – 19 أغسطس في مسرح شاطىء الراحة بأبوظبي.

مخيّم الدلافين

حان وقت المرح مع الأصدقاء ومشاركتهم الهوايات والأوقات السعيدة من خلال الأنشطة العديدة التي يقدمها مخيم الدلافين الصيفي. فهو يعود هذا الصيف من جديد في نادي الشاطىء بفندق “الخالدية بالاس ريحان” في الفترة من 26 يونيو – 25 أغسطس. شارك صديقاتِك مغامرات وتجارب جديدة مليئة بالمرح مثل الرياضات المائية والأشغال اليدوية والرسم وكذلك الطبخ والتصوير. المخيم يناسب كلّ البنات من عمر 5 وحتى 12 عاماً.

المعسكر الصيفي في “مارينا مول”
لا تدعي فرصة المرح تفوتك هذا الصيف! توجهي مع أسرتك وصديقاتك إلى “مارينا مول” حيث تنظم قرية “الإمارات للبولينج” في الفترة من 26 يونيو وحتى 28 أغسطس معسكراً صيفياً رائعاً يستمر على مدار شهرين كاملين، وهومناسب لصديقاتنا من عمر 7 سنوات إلى 15 عاماً.

ويشمل المُعسكر العديد من الأنشطة مثل كرة السلة، والبولينج، وكرة الريشة، واللعب بالليزر والتنس والرسم والطبخ وتعلم صناعة الروبوتات وغيرها الكثير.

المخيم الترفيهي للتزلج على الجليد
ربما يكون التزلج على الجليد في هذا الجو الحار فكرةً جيدة للغاية! لذا إذا كنتِ من محبات هذه الرياضة الجميلة، قومي بزيارة مدينة زايد الرياضية في أبوظبي من 10 يوليو وحتى 25 أغسطس واشترك بالمخيّم الترفيهي للتزلج على الجليد! بالتأكيد ستتعلمين مهارات جديدة رائعة في المخيّم الذي تمتد مدة الاشتراك به حتى أسبوع كامل، وهو مناسب للمبتدئين.

هل أعجبتِك هذه الاقتراحات؟ شاركينا رأيِك في تعليق إذا كانت لديكِ اقتراحات أخرى لتجارب ممتعة هذا الصيف في مدينة أبوظبي!


الرجاء تسجيل الدخول أولاً لكتابة تعليق

التعليقات: 1

  • اقتراحات رائعة و ممتعة إلى درجة أنك لا تستطيع أن تقول سأختار هذا أو ذاك فكلها نشاطات ترفيهية ممتعة.