دبي معروفة بتحطيمها الكثير من الأرقام القياسية، فليس هذا بشيءٍ غريبٍ عليها! ولذلك سنستعرض معكِ بعض التجارب المذهلة التي ننصحك بتجربتها أثناء تواجدك في دبي، لأنه من الصعب أن تجديها مجتمعة في أي مكانٍ آخرفي العالم.

تجربة التحليق المذهلة في “آي فلاي دبي”

إذا كنتِ تريدين معرفة المعنى الحقيقي لتحدي الجاذبية وكسر الروتين، فعليكِ التوجه إلى “آي فلاي دبي” لتجربة التحليق في نفق الرياح الشهير، الذي يندفع فيه الهواء بسرعة 200 كم في الساعة، فتختفي الجاذبية من عالمك لبضع دقائق وتمنحك شعوراً لا مثيل له.

السباحة مع أسماك القرش في”دبي أكواريوم”

دبي مول هو حقاً من أضخم مراكز التسوق في العالم، ولكن من قال إن كل ما تستطيعين القيام به هناك هو التسوق؟!إذا كنتِ تتحلين بروح المغامرة، لم لا ترتدين بدلة الغوص وتسبحين قليلاً مع أسماك القرش في حوض الأسماك الضخم “دبي أكواريوم”الذي يضم أكبر مجموعة من أسماك القرش الرملي في العالم؟ فهي تجربة ستظل عالقة في ذاكرتك للأبد.

حديقة “ميراكل جاردن” العجيبة

ويعني اسمها بالعربية “الحديقة المعجزة”، وهي حقاً تستحق هذا الاسم! فهي أكبر حديقة للزهور الطبيعية بالعالم حيث تضم أكثر من 45 مليون زهرة وتحتل مساحة تقدّر بنحو 72000 متر مربع ، وتم افتتاحها في إمارة “دبي” عام 2013. وتستطيعين قضاء وقتٍ ممتع وتجربة لا تُنسى  مع عائلتِك وصديقاتِك بين تشكيلات الزهور العملاقة ذات الأشكال والتصاميم المُبهرة.

مِنطَّات الترامبولين العملاقة في “باونس ميدل إيست”

بداخل كلٍ منا طفل صغير  يريد أن ينطلق ويتحرر من القيود، فلِمَ لا تجربي القفز فوق مِنطات الترامبولين العملاقة في “باونس ميدل إيست”، وهو مكان أشبه بمخزن أو مستودع ضخم يضم الكثير من المنطات ذات الحجم العملاق، حيث ستشعرين بأن كل من حولك صاروا أقزاماً فجأة! كما يمكنك الذهاب مع صديقاتك في الفترة المخصصةللفتيات.

الأكل وسط الجليد بمطعم “تشيل أوت”

إذا افتقدتِ ملابسك الشتوية خلال صيف دبي الطويل، فلِم لا ترتدين معطفك المفضل وتذهبين لتناول الطعام في مطعم “تشيل أوت” الشهير بمركز “تايم سكوير” وتستمتعين بالأجواء الباردة، حيث كل شيء من حولك منحوت من الجليد، بما في ذلك الطاولات والجدران!

دبي “وندر باص”

ما رأيِك باستكشاف معالم دبي الساحرة من داخل حافلة برمائية مكيّفة تسير في البر والبحر على حدٍ سواء! هذا هو ما ستفعلينه إذا قررتِ تجربة “وندر باص تورز”. تستغرق هذه الجولة السياحية الرائعة حوالي ساعة و15 دقيقة، حيث تبدأ رحلتِك من مركز برجمان للتسوق وتسير بكِ الحافلة على امتداد خور دبي بينما تستمتعين بمشاهدة المناظر الرائعة من حولِك.

ما هي أكثر تجربة أعجبتك وتريدين القيام بها في المرة القادمة التي تذهبين فيها إلى دبي؟


الرجاء تسجيل الدخول أولاً لكتابة تعليق

التعليقات: 1

  • هل يوجد هناك استديو أنا زهرة جونيور؟