انتهت الدراسة وودّعنا منذ أيام شهر رمضان المبارك وحان الوقت للاستمتاع بإجازة الصيف التي طالما حلمتِ بها أثناء شهور الدراسة الطويلة.. فهل أنتِ مستعدة للتعرف على أهم وأكثر الفعاليات مرحاً هذا الصيف؟ إذن هيا بنا نكتشفها سوياً!

اكتشفي مفاجآت صيف دبي 2016

انطلق مهرجان مفاجآت صيف دبي لأول مرة في عام 1998، ومنذ ذلك الوقت أصبحت دبي إحدى الوجهات الصيفية الأكثر تميُّزاً على مستوى العالم. لهذا نشجعك على المشاركة والاستمتاع بهذا المهرجان الصيفي الرائع الذي يُعَدُّ من أهم الفعاليّات التي تجذب كل أفراد الأسرة في أشهر الصيف للاستفادة من العروض التي تقدمها آلاف المتاجر المشارِكة في هذه الفعالية السنويّة. ولا تفكري أن الأمر يتعلق فقط بالتسوق، إنما بأكثر من ذلك، حيث يقدِّم كل مركز تسوّق برنامجًا ترفيهياً للأطفال والشباب من كافة الأعمار، لذلك لا تفوّتي فعاليّات المهرجان المليئة بالمرح والمفاجآت!

السيرك العالمي “سيرك دو سوليه” 2016

إذا فاتتِك الفرصة لمشاهدة العروض المذهلة لـ”سيرك دو سوليه” العام الماضي فلا تقلقي! فإن هذا السيرك العالمي يعود إلى دبي هذا العام مع عرض “فاريكاي” الجديد والمستوحى من حياة الغجر المثيرة للدهشة. ننصحك بألّا تفوتي هذه التجربة المختلفة والمميّزة التي ستستمتعين من خلالها بمشاهدة الألعاب البهلوانية الرائعة والعروض الاستعراضية المذهلة، إضافةً إلى الموسيقى الساحرة التي يتميز بها هذا السيرك الشهير والذي سيأتي إلى دبي في الفترة من 16 سبتمبر – 24 سبتمبر 2016 بمركز دبي التجاري العالمي.

عالم دبي للرياضة 2016

إذا كنتِ من عشّاق الرياضة وتمنعك حرارة الصيف الحارقة من ممارسة رياضتِك المفضّلة، يقدمّ لكِ عالم دبي للرياضة الفرصةً للاستمتاع برياضتِك المفضّلة في مكان مغلق ومكيّف في مركز دبي التجاري العالمي خلال أشهر الصيف الحارة في الفترة من 5 يونيو – 27 أغسطس. وتشمل الملاعب المُغلقة كرة السلّة والكرة الطائرة وملاعب التنس وغيرها، ويمكنك ببساطة أن تحجزي ملعبًا وتتفقي مع صديقاتِك اللاتي يشاركنكِ هواياتِك على الانضمام إليكِ والاستمتاع بممارسة رياضتكُنّ المفضلة في فصل الصيف في مكانٍ مغلق ومريح.

“عالم مدهش” 2016 بمركز التجارة العالمي – دبي

هل سبق وأن زرتِ هذه الوجهة الترفيهية الرائعة التي تقام خلال أشهر الصيف في دبي؟ “عالم مدهش” هو عالمٌممتلئٌ بالترفيه والمغامرة للعائلة بأكملها، ويتوجه إليه كل عام الآلاف من الزوار الذين تجذبهم الفعاليات الترفيهية المبتكرة التي يتميز بها “عالم مدهش” عن غيره من الأماكن الترفيهية الأخرى، مثل كوكب المغامرات الذي يضم مغامرة تسلُّق الجدران، ولعبة الحبل المجنون، والمنزلقات الضخمة، وحلبة التزلج على الجليد. كما ستكون هناك هذا العام أكبر حديقة للديناصورات في دبي!

هل أعجبتِك هذه الاقتراحات؟ شاركينا رأيِك في تعليق إذا كانت لديكِ اقتراحات أخرى لتجارب ممتعة هذا الصيف!


الرجاء تسجيل الدخول أولاً لكتابة تعليق

التعليقات: 2

  • أنا لا أعيش ‏في الإمارات ‏هل يمكنكم أن ‏ ‏تخبروني بعد النشاطات في جدة المملكة العربية السعودية وشكرا