الأفلام تأخذنا إلى عالم بعيد من الأحلام فتجعلنا نخرج من عالمنا إلى عالم آخر مليء بالمفاجئات والاحتمالات. من منا لا يعشق السينما ولا يتابعها من أسبوع لآخر ليعرف ما هي الأفلام الحديثة التي يمكن مشاهدتها في السينما في عطلة نهاية الأسبوع؟!

تعرفي معنا على أفضل خمسة أفلام للفتيات تم إصدارها هذا العام.

“ذا غود دينوصور” أو الديناصور اللطيف

هو فيلم مغامرات أمريكي  كوميدي، يحكي الفيلم قصة ديناصور مراهق  يُدعى (أرلو) يفقد أهله في حادث مأسوي بعد سقوط كويكب على الارض ونتيجة لهذا الحادث تنقرض جميع الديناصورات. بعد ذلك يخرج (أرلو) في رحلة يقابل فيها فتى يدعى (سبوت) من بني البشر، وتتطور العلاقة بينهم إلى صداقة حميمة تغير مجرى حياتهما.

“بان” أو “بيتر بان”

كلنا نعرف قصة (بيتر بان) الولد الذي لا يريد أن يكبر أبداً، ولكن هذا الفيلم يتناول القصة بطريقة جديدة ومختلفة، فهو يحكي قصة هذا الفتى الذي يبلغ من العمر 12 عاماً ويعيش في مدينة خيالية تدعى (نيفرلاند) وهو يحب الحرية ولا يخشى المخاطر، ويعيش مغامرة جديدة مع أصدقائه تفتح أمامه الأبواب كي يصبح بطلاً أسطورياً.

“تومورو لاند” أو “أرض الغد”

“أرض الغد” هو فيلم خيال علمي ومغامرة يدور حول فتاة تُدعى (كاسي)، تكتشف بالصدفة زر سحري غامض يأخذها إلى مكان سري يُعرف بأرض الغد، حيث تقابل المُخترع غريب الأطوار (فرانك واكر) الذي تمكن في صِغره من دخول هذه الأرض الغامضة، ولكن تم طرده منها بواسطة المُخترع الشرير (فرانك نيكس). فيحاول الاثنان (كاسي) و(فرانك) السفر لهذه الأرض مرة ثانية وسط أحداث مثيرة.

“ذا ليتل برينس” أو “الأمير الصغير”

على عكس ما يوحي به العنوان، يتناول الفيلم قصة فتاة صغيرة تعيش مع أمها في عالم تملأه الجدية بشكل مبالغ فيه حيث تريد أمها التخطيط لمستقبلها بكل تفاصيله. تتغير حياة الفتاة عندما تقابل طياراً عجوزاً يسكن إلى جوارها، ويقوم هذا الطيار بتعريف الفتاة على عالم جديد غير اعتيادي يدعى “عالم الأمير الصغير”.

“ذا ووك” أو “المَسيرة”

يحكي الفيلم القصة الحقيقية للاعب أكروبات فرنسي طموح، كان لديه حلم بالمشي بين برجي التجارة العالمية بالولايات المتحدة الأمريكية على سلك رفيع يضعه بين البرجين بمساعدة أصدقائه المتحمسين. وبالفعل يستطيع تحقيق حلمه عام 1974 أمام مرأى المارة ووسط دهشتهم، كي يصبح حديث العالم لفترة طويلة. يشجعنا الفيلم على محاولة تحقيق طموحنا مهما كانت الصعوبات.

ما رأيك بهذه الأفلام التي استعرضناها؟ هل أنتي متحمسة لمشاهدته


الرجاء تسجيل الدخول أولاً لكتابة تعليق

التعليقات: 2

  • انا اعرف peter pan , the good dionasour

  • واو ما اجمل هذه الافلام