عادةً نمضي في غُرف نومنا وقتاً أطول مما نمضيه في أي غرفة أخرى في المنزل، لهذا إذا لم نحاول التغيير أو إضافة بعض الإكسسورات الجديدة من وقتٍ لآخر حتماً سنصاب بالملل. فمتى كانت آخر مرة قمتِ فيها بتزيين غرفتك بطريقة مختلفة؟

دعينا نطلعكِ على أسرار ستساعدك على إعادة الحياة والطاقة الإيجابية لغرفتك.

الوسادات الصغيرة الملونة

إضافة بعض الوسادات الصغيرة ذات الألوان الزاهية والزركشة الخفيفة إلى فراشك أو الأريكة الموجودة بغرفتك ستضفي حياةً وإطلالة جذَّابةً لغرفتك، وستلاحظين ما ستحدثه هذه اللمسة البسيطة من فرق واضح على أجواء الغرفة.

أغطية الفراش المبهجة

هذه حيلة رائعة وفي غاية السهولة، اطلبي من والدتك أن يكون لديكِ غطاء آخر لفراشك واختاري معها لوناً مختلفاً تماماً عما لديكِ الآن، وعندما تشعرين بالملل من شكل فراشك يمكنك فقط تبديل الغطاء، وستشعرين كأنكِ حصلتِ على فراش جديد بالكامل.

اللوحات ورسومات الحائط

إضافة لوحات جديدة لغرفتك أو بعض الرسومات، من النوع الذي يتم لصقه بسهولة على الحائط، ذات الورود أو أي أشكال أخرى تفضلينها سيضفي البهجة والمرح على إطلالة الغرفة، وستندهشين من النتيجة.

مصابيح الإضاءة

الإضاءة عامل مهم للغاية في ديكور أي غرفة، لذلك حاولي أن تختاري مع والدتك المصباح الذي يناسب غرفتك وذوقك. تحتاج الغرفة عادةً إلى مصباح أرضي طويل يضفي جواً مريحاً عليها، وآخر بجانب الفراش، بالإضافة إلى مصباح قوي نوعاً ما للمكتب. وستُفاجئين بالتغيير الذي تحدثه الإضاءة الصحيحة في شكل غرفتك.

علب التخزين ذات الأشكال والأحجام المختلفة

إذا كنتِ تشتكين من تناثر أغراضك الصغيرة في كل مكان، إليكِ هذه الفكرة العملية وغير المكلفة بالمرة. كل ما تحتاجين إليه هو بعض علب التخزين ذات الأحجام المختلفة، تضعين أغراضك فيها وترصينها في أرجاء الغرفة أو تجمعينها في مكان واحد، وليكن أمام فراشك. ستحبين النتيجة التي ستحصلين عليها؛ لأنك ستكونين قد رتَّبتِ أغراضك وفي نفس الوقت منحتِ غرفتك شكلاً مختلفاً وجديداً.

ما رأيك بهذه الأفكار؟ شاركينا رأيك في تعليق إذا أعجبتك!


الرجاء تسجيل الدخول أولاً لكتابة تعليق

التعليقات: 3

  • افكار جميلة جدا

  • اهلا إذا لم يكن لدي اي شيء من هده الاشياء ماذا علي ان افعل؟

    • ايمكنك شرائها من المحلات واذا لم تقدري يمكنك صنعها بنفسك و هذا سيكون اكثر راحة من شرائها