تأتيكم “أنا زهرة جونيور” اليوم بكتابين ممتعَين ومثيرَين للفضول، نرجو أن يحوزا إعجابك، أحدهما سيُعرفِك على رياضات جديدة شيقة، وسيُحدِّثُكِ عن مدى أهمية الرياضة في حياتِك، ولِمَ يجب عليكِ أن تمارسيها، والآخر يتناول العديد من الموضوعات الشيِّقَة التي تهم كافة المراهقين في مثل سنِك، وسيُعرفك على أهم 6 قرارات يتخذها الإنسان في مرحلة المراهقة، فهيا بنا نتعرف على هذين الكتابين الممتعَين.

لماذا تكون بطلاً؟

كتاب شيّق للكاتب ‎تيو آيك شير‎ مؤلف سلسلة “لماذا” الشهيرة، التي ذاع صيتها كسلسلة كتب تُلهم المراهقين وتحفزهم على اكتشاف واستغلال طاقاتهم الكامنة، وإرشادهم إلى الأمور الإيجابية في الحياة. ويتناول هذا الكتاب الحديث عن رياضات وألعاب عديدة، إضافةً إلى أبرز الشخصيات الرياضية من النساء والرجال، ولا يتوقف عند ذلك، بل ويتحدث أيضاً عن الرياضيين الأصحاء وأصحاب الهِمم حول العالم، مشدداً على قيمة الرياضة وأهميتها في حياتنا.

أهم 6 قرارات يتخذها المراهق

كتاب للمؤلف الشهير شون كوفي، أحد أشهر كُتَّاب التنمية الذاتية، والذي تُعدُّ كتُبُه من ضمن الأعلى مبيعاً حول العالم. ويقدم من خلاله عدة نصائح مفيدة للشباب في سن المراهقة عن كيفية اتخاذ قرارات واعية وسليمة عن طريق سرد بعض القصص والمواقف الواقعية التي حدثت لمراهقين بالفعل. كما يتناول الكتاب عدة موضوعات تهمُّ المراهقين مثل كيفية النجاح في الدراسة وتكوين صداقات تدوم طويلاً، وكيفية التعامل مع ضغط الأصدقاء بذكاء وكيفية التعامل مع الوالدين، كل ذلك بطريقة شيقة ومُصوَّرَة بالرسومات الكرتونية المبتكرة.

أخبرينا، أي الكتابين أعجبك وتنوين قراءته؟


الرجاء تسجيل الدخول أولاً لكتابة تعليق

التعليقات: 1

  • أهم 6 قرارات يتخذها المراهق