أيام قليلة ونودّع شهر رمضان ونستقبل عيد الفطر المبارك! فهل فكرتِ مع أسرتِك كيف ستقضون الإجازة؟

أنا زهرة جونيور ستساعدك ببعض الأفكار الرائعة لقضاء إجازة سعيدة وغير تقليدية.

“عالم مدهش” 2016 بمركز التجارة العالمي – دبي

هل سبق وأن زرتِ هذه الوجهة الترفيهية الرائعة التي تقام خلال أشهر الصيف في دبي؟ “عالم مدهش” هو عالم مليء بالترفيه والمغامرة للعائلة بأكملها، ويتوجه إليه كل عام الآلاف من الزوار الذين تجذبهم الفعاليات الترفيهية المبتكرة التي يتميز بها “عالم مدهش” عن غيره من الأماكن الترفيهية الأخرى مثل كوكب المغامرات الذي يضم مغامرة تسلق الجدران، ولعبة الحبل المجنون، والمنزلقات الضخمة، وحلبة التزلج على الجليد. كما ستكون هناك هذا العام أكبر حديقة للديناصورات في دبي!

مسرحية “القراصنة” 9-6 يوليو 2016 مدينة الطفل – دبي

ستدهشكم مدينة الطفل في حديقة الخور بدبي في أيام عيد الفطر المبارك ببرنامج ترفيهي رائع يتضمن مسرحية “القراصنة”، وهي مسرحية شيّقة للأطفال والكبار تأخذكم إلى عالم القراصنة الغامض المليء بالمغامرات والأساطير! اكتشفي من يحصل على الكنز في نهاية هذا العرض المميز الذي سيستمتع به كل أفراد أسرتك، إلى جانب العديد من العروض الأخرى مثل عرض الساحر والبهلوان والدراجات وعروض الدولفين وجولات التلفريك وكذلك جولات الخيول والجمال.

عروض وفعاليات “دبي مول”
لا تفّوتي أيضاً الذهاب إلى “دبي مول” خلال عطلة العيد حيث ستكون هناك عروضاً رائعة للفرق الموسيقية، وأنشطة تراثية عديدة مثل التلوين بالحناء وتلوين الوجوه للأطفال، وتشكيلات البالون الرائعة، بالإضافة إلى خيمة عربية تقدم الكعك والتمور للزائرين، هذا غير المسيرات الاحتفالية بالأعلام الملونة في أرجاء “دبي مول” والتي ستتضمن عروضاً بهلوانية وعزفاً للموسيقى وعروض المشي على العصي وغيرها الكثير والكثير.

أخبرينا أي من تلك الأماكن ترغبين بزيارته في إجازة عيد الفطر مع أسرتِك؟


الرجاء تسجيل الدخول أولاً لكتابة تعليق