لا تخلو خزانة كل فتاة من فستان مفضل لديها، تحب ارتداءه بطرق مختلفة وفي مناسبات عدة. يتميز الفستان الأسود بسهولة تزيينه خاصةً إذا كان سادة خالياً من الزركشة، فنستطيع حينها أن نعتمد بشكل كبير على الإكسسوارات المختلفة لتزيينه بطرق رائعة تبرز شخصيتك وأناقتك.

تعلّمي معنا كيف تُزّينين فستانك وتبرزين جماله بطرق غاية في السهولة.

اختاري الإطلالة التي تريدينها

أولاً عليكِ تحديد الإطلالة التي تريدينها وهل ستلائم المناسبة التي ستذهبين إليها أم لا. والأمر الجيد بشأن الفستان الأسود أنه يصلح لجميع الأوقات على حسب الإكسسوارات التي ستختارينها. فإذا كنتِ تريدين إطلالة أنيقة غير متكلفة، عليكِ اختيار إكسسوارات بسيطة كعقد من اللؤلؤ وقرطين صغيرين مع سوار فضي على سبيل المثال. ولإطلالة أكثر عصرية يمكنك اختيار إكسسوارات أكبر حجماً مع حذاء ذي كعبٍ عالٍ بعض الشيء وعقد مميز، وهذه الإطلالة مناسبة أكثر للمساء. أما لإطلالة مختلفة وغير اعتيادية، يمكنك إضافة بعض الألوان البراقة إلى فستانك كعقد فضي كبير مع أساور كبيرة ملونة وحذاء فضي أو أي لون آخر تفضلينه.  

اختاري إكسسواراتك

في الكثير من الأحيان تُبرز الأقراط الكبيرة المدلاة جمال الفستان الأسود، بحيث قد لا تحتاجين معها إلى أي شيءٍ آخر. ولإطلالة أكثر أناقة يمكنك رفع شعرك إلى الأعلى. كما يمكنك اختيار عقد بسيط أو جريء على حسب ذوقك، فمثلاً يمكنك الاختيار بين عقد من اللؤلؤ كما ذكرنا أو عقد أكثر جرأة يكون مرصعاً بالأحجار الكريمة ذات الألوان الجميلة.  

اختاري الحذاء المناسب لإطلالتك

عندما يتعلق الأمر باختيار حذاء يتماشى مع فستانك، فلديك خيارات متعددة ما بين حذاء الباليرينا أو حذاء ذي كعب عالِ، أو آخر ذي رقبة طويلة (بوط) إذا كان الجو بارداً. بوسعك الاختيار من بين كل هذه الخيارات للحصول على إطلالات مختلفة.

اختاري الحقيبة المناسبة لإطلالتك

الحقيبة أيضاً من الأشياء التي لا غنى عنها لإكمال إطلالتك، وهناك عدة خيارات لها، فيمكنك مثلاً اختيار حقيبة كتف كبيرة بِلَونك المفضل لإطلالة نهارية، أو حقيبة صغيرة بدون حمالّة وتُمسك باليد لإطلالة مسائية.

اللمسات الأخيرة

هناك بعض اللمسات النهائية التي يمكنها أن تضيف المزيد من الأناقة إلى إطلالتك مثل ارتداء سترة مفتوحة على فستانك أو  شال على سبيل المثال إذا لم يكن الجو يارداً بالقدر الكافِ، أو قد تحبين ارتداء  وشاحك المفضل ولفه حول عنقِك بطريقة جديدة، فهناك الكثير من الطرق غير المعتادة للف الأوشحة يمكنك الإطلاع عليها بزيارة موقع يوتيوب.

هل جربتِ تزيين فستانك الأسود من قبل بطرق مماثلة؟ وكيف كان الأمر؟


الرجاء تسجيل الدخول أولاً لكتابة تعليق

التعليقات: 5

  • شكرا على النصائح

  • chokran ana ktir bahebkm

  • روعة

  • وااااو حلو شكرا

  • اشكركم شكل فستاني طلع كتير رائع احبكم كلكم وخصوصا مشاعل ما احلاها كتير جميلة