ما أحلى أن نلتف حول شاشة التلفزيون مع كوب من الشوكولاتة الساخنة لنشاهد فيلماً جيداً مع صديقاتنا! لكن كل اللحظات الجيدة تحتاج إلى بعض التخطيط، فهل تعرفين كيف تخططين لاستضافة صديقاتك عندك للاستمتاع بمشاهدة فيلم تحببنه؟ النصائح التالية ستساعدك على معرفة ذلك.

اختاري فيلماً جيداً مع صديقاتك

إذا كان هناك 3 أفلام، على سبيل المثال، ترغبين أنتِ وصديقاتِك في مشاهدتها، اتفقي مع صديقاتك مسبقاً على إجراء تصويت فيما بينكن لاختيار الفيلم، ثم قومي بتأجير أو شراء الفيلم الذي يحصل على أكثر عدد من الأصوات. بذلك تتفادين إضاعة الكثير من الوقت في اختيار الفيلم المناسب عندما تحضر صديقاتك بالفعل إلى منزلك.

اختاري الزمان والمكان المناسبَين

عادةً ما تكون عطلة نهاية الأسبوع هي أنسب وقت لاستضافة صديقاتك، فيمكنك اختيار يوم الخميس أو الجمعة مثلاً، وفقاً لما يناسب الجميع. ثم قومي باختيار المكان المناسب حسب عددكن، فإذا كان العدد صغيراً يمكنكن استخدام غرفة الجلوس، أما إذا كان العدد كبيراً فسيكون عليكِ ترتيب صالة الاستقبال أو الحديقة لهذا الأمر.

فكري في أنواع الوجبات الخفيفة والمشروبات التي تحببنها

مشاهدة فيلم هي أفضل مناسبة لتحضير الوجبات الخفيفة التي يحبها الجميع، كالبيتزا والفشار ورقائق الناتشوز، إضافةً إلى الدوناتس أو الكعك المُحلَّى والكيك ومشروب الشوكولاتة الساخنة والعصائر الطازجة بأنواعها المختلفة وما إلى ذلك.

أطفئي الإضاءة واستمتعي بالفيلم

الآن حان وقت الاستمتاع بالفيلم وكأنك في دار السينما مع صديقاتك! لذلك استرخي واطفئي الأنوار واستمتعي مع صديقاتك بساعتين من المشاهدة الممتعة لفيلمكن المفضل.

اطلبي من صديقاتك مساعدتك في إعادة ترتيب المكان

بعد نهاية الفيلم اتفقي مع صديقاتك على ترتيب غرفة الجلوس وإعادة كل شيء إلى مكانه، حتى لا تزعجي والدتك وتشعرينها بأنك جديرة بتحمل المسؤولية فتكون فخورة بكِ.

هل توافقين على أن تنظيم الأمور يؤتي نتائج إيجابية ويجنبنا الكثير من الإحباط؟ شاركينا رأيك!


الرجاء تسجيل الدخول أولاً لكتابة تعليق