دائماً ما نكون على عجلة من أمرنا خاصةً في الصباح ونكون في سباق دائم مع الوقت حتى نستطيع الوصول إلى مدارسنا وأعمالنا في الوقت المناسب، وبالطبع نريد أن نبدو في أفضل حال وفي أقل وقت ممكن!

يمكنك إذا اتبعتِ هذه الخطوات أن تتمتعي بإطلالة أكثر جمالاً ونضارة في 10 دقائق فقط!

ابدئي يومك بشرب كوب ماء

هذا هو أول شيء عليكِ أن تفعليه عند استيقاظك لأن شرب الماء ينشط كافة العمليات الحيوية في الجسم ويساعدك على التخلص من الشعور بالكسل والتثاقل ويجعل بشرتك تبدو أكثر نضارة، ولكن عليكِ أن تحذري من شرب الماء البارد لأنه يسبب صدمة لكل أعضاء الجسم ولذلك يجب أن يكون الماء معتدل الحرارة، ويمكنك أن تضعي به بعض شرائح الخيار والليمون لتنظيف الجسم من الداخل.

اغسلي وجهك بالماء البارد وغسول مناسب لنوع بشرتك

تجنبي غسل وجهك بالماء الدافئ أو الساخن لأنه يؤثر سلباً على نضارة بشرتك. كي تحصلي على نتيجة رائعة اغسلي وجهك بالماء البارد والغسول المناسب لنوع بشرتك، وننصحك بالابتعاد تماماً عن استخدام الصابون العادي لأنه يسبب جفاف البشرة بشكل ملحوظ. وبعد غسل وجهك قومي بتجفيفه عن طريق التربيت برفق بالمنشفة.

لا تنسي مرطب الوجه

مُرطب الوجه في غاية الأهمية لإطلالة نضرة رائعة في وقت وجيز. لذلك استعملي مُرطب الوجه المناسب لكِ بعد غسل وجهك وتجفيفه مباشرةً، وأيضاً لا تنسي مُرطب الشفاه. وإذا كنت ستخرجين مع صديقاتك يمكنِك أن تضعي القليل من الكونسيلِر تحت العينين وملمع شفاه باللون الوردي.

ارفعي شعرك في ذيل حصان أنيق

بالإضافة إلى كون ذيل الحصان موضة رائجة للغاية هذا العام، فإنه لا يستغرق وقتاً لعمله ولذلك فهو تسريحة عملية وسريعة، كما يمكنك أن تجددي في إطلالتك بحيث تجعلينه مرة مرفوعاً ومرة منخفضاً على سبيل المثال.

ما رأيكِ بهذه النصائح؟ شاركينا رأيك في تعليق!


الرجاء تسجيل الدخول أولاً لكتابة تعليق

التعليقات: 1

  • جميلة اوى النصائح