ما من شيء يبعث على الدفء والراحة مثل كوب الشوكولاتة الساخنة في الشتاء! هل صادفكِ أحدٌ من قبل لا يحب الشوكولاتة الساخنة؟ بالتأكيد لا! فهو مشروب الشتاء المفضل، بل إن البعض يحبون تناوله طوال العام، سواء أكان الطقس بارداً أو حاراً.

إليكِ هذه الوصفات غير التقليدية لكوب رائع ومختلف من الشوكولاتة الساخنة

الشوكولاتة الساخنة بزبدة الفول السوداني الناعمة
هذه الوصفة سهلة للغاية، فكل ما عليكِ القيام به هو أن تغلي كوباً من الحليب، مع إضافة القليل من القشدة الطازجة أو المُعلبة إليه، ثم أضيفي ملعقة صغيرة من زبدة الفول السوداني، وتابعي التقليب حتى تذوب تماماً، وصُبي المزيج في كوبك المفضل واستمتعي بطعمه الرائع.

الشوكولاتة الساخنة بالنوتيلا والـ (مارشميلو)
النوتيلا وحدها كافية لإسعاد الجميع! فما بالك لو قمتِ بإضافة ملعقتين كبيرتين منها إلى كوب من الحليب الساخن.. حتماً سيكون ذلك أفضل كوب من الشوكولاتة الساخنة تتذوقينه، فقط قومي بتقليب النوتيلا مع الحليب على نار هادئة، ثم أضيفي الكثير من قطع (المارشميلو) أو حلوى الخطمي إليه، والقليل من صوص الشوكولاتة على الوجه.

الشوكولاتة الساخنة بالقرفة والجنزبيل
لهذه الوصفة كل ما ستحتاجينه هو بعض التوابل الحارة كالقرفة والجنزبيل، وملعقتان كبيرتان من بودرة الكاكاو، وملعقة صغيرة من السكر البني وكوب حليب. سخّني الحليب على النار ثم أضيفي الكاكاو والتوابل والسكر مع التقليب، ثم صُبِّي المزيج في كوبك المفضل وأضيفي بعض الكريمة المخفوقة والقليل من القرفة على الوجه.

الشوكولاتة الساخنة مع بسكويت أوريو
هذه الوصفة لذيذة ومختلفة للغاية. ستحتاجين إلى ربع كوب من رقائق الشوكولاتة وملعقة ماء كبيرة، وكوب من الحليب وقطعتَّي بسكويت أوريو. أذيبي رقائق الشوكولاتة في ملعقة الماء على نار هادئة، ثم أضيفي إليها الحليب، بعد ذلك كسري البسكويت إلى قطع صغيرة وأضيفيها إلى المزيج مع التقليب، واستمتعي بها ساخنة مع القليل من الكريمة المخفوقة وقطع بسكويت أوريو صغيرة على الوجه.

ما رأيكِ في هذه الوصفات الرائعة؟ هل جربتِ أياً منها من قبل؟


الرجاء تسجيل الدخول أولاً لكتابة تعليق

التعليقات: 9

  • واو ممكن تضيفوا حلويات اخرى بليزززز

    • بالتأكيد 🙂 تابعينا!

    • يمكن تجربين كذا..،
      شلي كوب حطي في بسكوت اريو حبة يعني و تحطي ف شوية حليب و كسري الاوريو و اذا تحسي كانو الحليب واجد ضيفي حبة بعدين ذوبي النوتيلا و حطي ملعقة او ملقتين بعدين سوي مرة ثانية الاوريو كسري و حطي فوق النوتيلا و عيدي حطي مرة ثانية نوتيلا و اذا شوفتي انترس الكوب ااد حطي ف ثلاجة و خلي يجمد و استمتعي باكلوا..
      يمكن تضيفيلوا اي شي تريدي

  • يمييي انا جربتها بالنوتيلا و المارشمالو بتجننن..

  • شكرا كثير انا بحيكم

  • شكرا صديقاتي

  • انت بحبكم كتير

  • شكرا علي هذه الوصفات و أنا كمان أحب الشوكولاتة الساخنه