غرفة النوم من أهم الأماكن في المنزل بالنسبة لكل فتاة، فهي بمثابة الملاذ ومكان الاسترخاء والمذاكرة والاستمتاع مع الصديقات، لهذا لا بد أن تهتمي بجعل غرفتك

مكانا جذاباً ومُبهجاً، لتشعري فيه بالراحة والسعادة.

وضع مرآة في مواجهة نافذة الغرفة
عندما تضعين مرآةً كبيرةً على الحائط المواجه لنافذة الغرفة، فإنك بذلك تساعدين على جعل غرفتك تبدو أكبر حجماً، كما تزيدين كمَّ الإضاءة الموجودة بالغرفة، حيث أن المرآة ستعكس الضوء الداخل من النافذة، فتبدو الغرفة أكثر إشراقاً.

اختيار لون مشرق لطلاء الغرفة
الألوان الداكنة عادةً ما تجعل الغرف تبدو أصغر حجماً. فإذا كان لون غرفتكِ داكناً، يمكنك إعادة طلائها بلونٍ زاهٍ ومشرق، وستلاحظين الفرق في الحجم الظاهري للغرفة، غير أن الألوان المشرقة عادةً ما تحسن من الحالة النفسية وتجعلنا أكثر تفاؤلاً.

اختيار مكتبة لضم الكتب وإطارات الصور
إذا كانت غرفتك مليئة بالكتب والمجلات وإطارات الصور وما إلى ذلك من الأغراض المتناثرة هنا وهناك، فما عليكِ إلا شراء مكتبة متوسطة الحجم ترتبين فيها كل هذه الأشياء بشكل جميل ومتناسق، وبالتأكيد ستعجبك النتيجة حين تجدين غرفتك أكثر نظاماً وتنسيقاً.

إضافة بعض الأزهار والورود
إن اللمسات الجمالية مهمة للغاية لكل مكان نمضي به أوقاتاً طويلة، فما بالك بغرفة نومكِ التي تقضين فيها ساعات، تدرسين أو تقرئين أو تمارسين بعض هواياتك؟ لذا عليكِ إضفاء بعض اللمسات الجمالية كوضع إناء به زهور باللون الذي تفضلينه أو بعض اللوحات لمناظر طبيعية مريحة للبصر.

أخبرينا ما هي أكثر فكرة أثارت إعجابك وستحاولين تجربتها في غرفتك؟


الرجاء تسجيل الدخول أولاً لكتابة تعليق