هل كنتِ تنتظرين بلهفة تحسن الجو وانخفاض درجات حرارة الصيف الملتهبة حتى تتمكني من الخروج من الأماكن المكيفة المغلقة إلى الحدائق والأسواق المفتوحة؟

الآن بإمكانك القيام بذلك! وليس هناك فرصة أفضل لقضاء يوم عائلي في الهواء الطلق من سوق رايب للأغذية والحرف اليدوية.

سوق رايب، إذا كنتِ تسمعين عنه لأول مرة، هو إحدى الفعاليات الشهيرة والممتعة للغاية لمهرجان دبي للتسوق التي تُقام تحت رعاية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي. وقد بدأ السوق في أول أسبوع من شهر نوفمبر الحالي في حديقتي زعبيل والبرشاء في دبي، وحديقة مشرف المركزية ومنتجع سانت ريجيس السعديات في أبوظبي، وسيستمربشكل أسبوعي في هذه المواقع حتى منتصف شهر مارس القادم.

سوق رايب سيمنحك فرصة الاستمتاع بنهار يوم الجمعة مع أسرتك وصديقاتك، والتنزه في الهواء الطلق واختيار ما تشائين من الفاكهة والخضراوات العضوية المحلية، وكذلك المشغولات اليدوية والملابس والإكسسوارات، حيث يجمع السوق أكثر من مائة عارض من الصُنَّاع والمزارعين المحليين. أما إذا كنتِ من عشاق الطعام الشهي، فحتماً ستجدين كل ما لذ وطاب من مأكولات شعبية وغيرها في أكشاك الأطعمة العديدة المتوفرة هناك.

ويقول رواد سوق رايب هذا العام إن هناك اختلافاً وتنوعاً ملحوظاً في المعروضات والمنتجات، وكذلك الأنشطة المتاحة من أكشاك للطهوالحي والموسيقى الرائعة، والنشاطات الترفيهية والتفاعلية الأخرى مثل حديقة الحيوانات الأليفة التي أعدت خصيصاً ليستمتع الأطفال أيضاً بوقتهم.

يمكنكِ معرفة المزيد من المعلومات، سواء عن المواعيد أوالمواقع التي يُقام فيها السوق هذا العام، بزيارة الصفحة الرسمية لسوق رايب على فيسبوك. https://www.facebook.com/ripeuae

هل ذهبتِ إلى سوق رايب من قبل؟ ما رأيكِ  بقضاء يوم في الهواء الطلق مع أسرتك أو صديقاتكِ


الرجاء تسجيل الدخول أولاً لكتابة تعليق