تعرفي مع أنا زهرة جونيور على 5 مستحضرات لا غنى لكِ عنها في موسم الصيف الطويل، وبالإضافة لأهميتها في الحفاظ على جمالك فهي أيضاً اقتصادية ولن يكلفِك شراؤها الكثير من المال.

1- مستحضر ترطيب الشفاه

يُفضل استعمال مستحضر طبيعي 100% مثل المنتجات المصنوعة من بذور الجوجوبا وزيت الزيتون، على أن تكون غنية بفيتامين “هـ” الذي يساعد على ترطيب شفتيكِ ويقاوم الجفاف.

2- سبراي الوقاية من الشمس

استعمال كريم أو سبراي الوقاية من أشعة الشمس الضارة هو أمرٌ ضروري للحفاظ على بشرتك في موسم الصيف. وننصحك باستعمال الأنواع التي تحتوي على عامل حماية 50+” ويُفضّل أن يكون سبراي لأنه خفيف وسهل الاستعمال ويتم امتصاصه بسهولة بدون أن يترك رواسب بيضاء على جلدك.

3- مستحضر تنظيف البشرة المائي

لتنظيف بشرتك كل مساء، استعملي منظفاً رقيقاً ذَا أساس مائي حتى يكون خفيفاً على بشرتك وفعّالاً في تنظيف الخلايا بعمق وتخليصها من الزيوت. كل ما تحتاجين إليه هو استعماله مع قطعة من القطن وتمريرها بلطف على وجهك ورقبتك لتحصلي على بشرة نظيفة نقية.

4- إسفنجة “بيوتي بليندر” المسطّحة

هذه الإسفنجة المسطّحة هي مثالية للاستعمال في فصل الصيف، حيث أن لها قدرة كبيرة على امتصاص الزيوت الزائدة وتخفيف لمعان البشرة الناتج عن حرارة الجوّ بشكلٍ كبير.

5- سبراي ماء الورد والألوافيرا

اختاري سبراي لترطيب البشرة يكون مُكوّناً من ماء الورد والألوافيرا والأعشاب الطبيعية المفيدة للبشرة وقومي برشه مباشرةً على وجهك للشعور بالانتعاش والترطيب الفوري الذي تحتاج إليه بشرتِك في فصل الصيف.

ما هو المستحضر المفضّل بالنسبة لكِ في فصل الصيف؟


الرجاء تسجيل الدخول أولاً لكتابة تعليق

التعليقات: 3

  • شكرا علي المنتجات الجميلة ♥

  • بصراحة ليس لي حاليا أي مستحضر صيفي مميز ، ولكني بعد قراءة هذا المقال سأحرص أن يكون لدي.