هل أنتن مستعدات للاحتفال بالحدث السنوي الضخم الذي تنتظره الإمارات؟!

كما نعلم جميعاً، يوم 2 ديسمبر 2015 هو الذكرى السنوية الرابعة والأربعين لقيام اتحاد دولة الإمارات، وقد عمت الأجواء الاحتفالية بالفعل كافة أرجاء الدولة ابتداءً من الأسبوع الأخير في شهر نوفمبر، ويمكننا رؤية العلم الإماراتي يرفرف عالياً في كل مكان.

وقد نظمت الحكومة مجموعة واسعة من الأنشطة والفعاليات التي يستطيع جميع أفراد الأسرة الاستمتاع بها في كل إمارة. ففي إمارة دبي انطلق موكب دبي الاستعراضي يوم السبت الماضي، 28 نوفمبر، بوسط المدينة، وكان يوماً رائعاً مليئاً بالتسلية والترفيه. كما تنظم دبي العديد من الفعاليات الأخرى مثل فعالية “نمشي الإمارات السبع” تعبيراً عن حبنا للإمارات، يوم الأربعاء 2 ديسمبر، وستنطلق المسيرة لمسافة 7 كيلومترات من بوليفارد محمد بن راشد، الساعة 12:30 ظهراً.

هذا بالإضافة إلى مجموعة رائعة من الفعاليات الرياضية مثل: “كأس العالم لـ “فلايبورد إكس-دبي”، وعرض “ماسترز أوف ديرت”، و”بطولة العالم للرياضات الجويّة”، وموكب القوارب المذهل الذي سيقام في نادي مرسى دبي لليخوت، إضافةً إلى الأنشطة الاحتفالية العديدة التي ستقدمها مراكز التسوق.

أما بالنسبة لأبوظبي فستكون هناك أيضاً العديد من الاحتفالات والفعاليات المثيرة، مثل عروض الألعاب النارية الرائعة، والحفلات الموسيقية ومسابقات الصيد بالصقور وسباقات الزوارق الشراعية والعروض الممتعة في كافة الأماكن التراثية في أنحاء الإمارة. ويمكنك أنتِ وأسرتك الاشتراك في الأنشطة المجانية الشيّقة الأخرى مثل موكب سيارات جزيرة ياس، حيث ستتنافس السيارات على جائزة أفضل زينة مستوحاة من ألوان علم الاتحاد.

وإذا كنتِ تعيشين في الشارقة، فأنت محظوظة، حيث تنظم إمارة الشارقة احتفالاً باليوم الوطني الـ 44 أكثر من 20 فعالية على مدار خمسة أيام، وتشمل الفعاليات حفل أوبريت يحكي قصة قيام واتحاد الإمارات السبع، والعديد من المعارض والورش الفنية والعروض الموسيقية.

كيف تخططين لقضاء عطلة اليوم الوطني؟ شاركينا أفكارك في تعليق!


الرجاء تسجيل الدخول أولاً لكتابة تعليق