هل تعرفين أن المشي لمدة نصف ساعة فقط يومياً يحد بنسبة كبيرة من قابلية الإصابة بالعديد من الأمراض الخطيرة،ويحسن من حالتنا النفسية بشكل ملحوظ؟

 من المعروف أن نسبة كبيرة من الأطفال في الوطن العربي مصابون بالسمنة ولديهم استعداد للإصابة بمرض السكري. ومن أجل زيادة التوعية بأهمية المشي في حياتنا ومزاولة الرياضة، بدأت في سبتمبر الماضي فعاليات مبادرة “امشي لحياة أفضل” للسنة الرابعة، وهي مبادرة رائعة للحفاظ على  صحتنا من مخاطر داء السكري.

وقد بدأت المبادرة بستة سباقات مشي أسبوعية على مدار ثمانية أسابيع انتهت مؤخراً بسباق للتحمل في حلبة مرسى ياس الشهيرة. ومن المثير للاهتمام حقاً هو العدد الضخم الذي شارك في هذا السباق الأخير، حيث تُظهر هذه الزيادة الكبيرة في عدد المشاركين مدى إقبال الناس على هذا الحدث الرياضي الممتع وترحيبهم بممارسة رياضة المشي المفيدة والمسلية في نفس الوقت.

ويعد هذا الحدث هو الأكبر من نوعه في حلبة مرسى جزيرة ياس بعد سباق سيارات “الفورميولا 1” الشهير، ويحدث مرة كل عام. لذلك إذا كنتِ ترغبين في المشاركة بمبادرة “امشي لحياة أفضل – 2016” أو أي نشاط آخر فقط قومي بتسجيل بياناتك واهتماماتك على الموقع الرسمي لحلبة مرسى ياس http://www.yasmarinacircuit.com/، حتى تتلقي كافة المعلومات الهامة حول الأنشطة الرائعة التي تقام في الحلبة على مدار العام.

هل أنتِ من محبي الرياضة أو تزاولين أي نشاط رياضي؟ أخبرينا عن هواياتك الرياضية في تعليق


الرجاء تسجيل الدخول أولاً لكتابة تعليق